مجلس إدارة غرفة صناعة حلب يعقد اجتماعه الدوري



تفاصيل الخبر

عقد مجلس إدارة غرفة صناعة حلب اليوم اجتماعه الدوري برئاسة المهندس فارس الشهابي رئيس مجلس الإدارة حيث تم عرض مناقشات اجتماع اتحاد غرف الصناعة والفعاليات الاقتصادية مع الفريق الحكومي بتاريخ 10/3/2022 والمذكرة المشتركة مع غرف التجارة التي تم تقديمها للحكومة حول اهم المعوقات امام تنشيط الانتاج في ضوء الازمة العالمية الجديدة.

 

كما قام رئيس مجلس الادارة باطلاع أعضاء المجلس على محاور الاجتماع الذي ضم عدداً من الوزراء ومستوردي المواد الغذائية يوم الخميس 10/3/2022 .

 

وخلال الاجتماع تم التأكيد على أهمية مبادرة الخير التي تعتزم الغرفة تنفيذها خلال شهر رمضان المبارك وتوفير كل الدعم الممكن لها بهدف ايصال المساعدات الغذائية لأوسع شريحة ممكنة من العائلات الاكثر عوزاً.

 

وناقش المجتمعون التحضيرات الجارية لعقد الهيئة العامة للغرفة خلال شهر أيار القادم واستعرضوا الاستعدادات للمشاركة في معرض اقمشة المفروشات الذي ينظمه اتحاد غرف الصناعة السورية على أرض مدينة المعارض بدمشق،  بالإضافة لاستعراض الانشطة والفعاليات والمعارض التي ستقيمها الغرفة خلال الفترة القادمة بهدف التعريف بالمنتج الوطني والترويج له داخلياً وخارجياً مؤكدين أهمية إيجاد أرض لإقامة مدينة للمعارض بحلب لما لهذه الخطوة من دور محوري في دعم عملية التسويق والترويج لمختلف المنتجات المصنعة محلياً .